~|| هُطُوْلٌ ..

مساحةٌ حرّة .. بِنِقَاشِكُم / تَجاربكم .. أزدادُ ثَرَاءً ..!

أًوْنَسْ يُوْم .. 10 نوفمبر 2010

Filed under: ~|| وَدَقٌ .. — so0osa @ 6:57 م

 

واااااااااااااو 

أحداث كثيرة حصلت اليوم ..

اختبرنا حاسب .. والحمد لله أن وفقنا لكل خير ..~

وأهم شيء .. موقف ريـــــــــمي ..!!

~> للآن جالسة أضحك ..

خرجنا اليوم بدري الساعة 3 العصر– ..

من جد حسيت الإجازة بدأت ..

وكمان موقف حصلي ..

اليوم الساعة 7 الصبح تقريبا كنت في غرفتي أذاكر لاختبار الحاسب ومتحمسة .. وكان عندي إحساس قوي إنو بينزل مطر .. المهم شوي أسمع صوت رعد .. وفرحااااااااانة أقول “اللهم صيبا نافعا” ~> على بالها فيه مطر ..

طلعت من الغرفة استكشف الوضع .. تتوقعون وش لقيت !!

لقيت الشغالة تنظف الصالة وتسحب الكنب .. وأنا على بالي صوت رعد ..

~> أبو التحشيش اللي عشته اليوم .. 

الله يبارك لنا في الإجازة .. ويوفقنا لكل خير ..~

..!Have a HAPPY Eid holiday

so0osa

 

 

4 Responses to “أًوْنَسْ يُوْم ..”

  1. RemOO Says:

    هههههه من جد يووووم رااااائع والاورع من ذلك موقفك الراااائع الذي سجله التاريخ لك <<مستحيل انسى دموووووعك

    وأحلى شي رجعة البيت بدري بدون ابسنت <<عن جد وناااااسة من زماااان مانسمع اذااان العصر في بيوتنا

    ويسعدك ربي مس صآفي ويوفقك دنيآ واخرة <<وانشاء الله كل المواااد نجيب فل ماااارك بدون بكاء ولاشي

    تمنيـــــــــاتي لك بإجازة سعيدة مليئة باللحظات الجميلة
    I'll Miss u sooo much

    RemOO

    • so0osa Says:

      من جد موقف لا أحسد عليه ..
      والمشكلة إنك نشرتي الخبر لـ الكل …
      الله يهديك ..~

      إيه صح ..!
      من زمان عن صوت الأذان ..

      آمين وإياك RemOO .. وأهم شيء تكون فل مارك بدون بكاء ..

      Me too

      ودي لكِ ..
      so0osa

  2. RemOO Says:

    ههههههه من جد موقف يحسد عليه ,,,بصراااحة انا مدري هذا اليوم وش فيه ….تعرفي انا اش صار معاي اتصلت ع السواق باقوله يجي 9 ونص ووقتها كنت اراجع الحاسب وماقفلت الخط وطبعا السواااق ماقفل ولاشي وتخيلووو راااح رصيدي كله 5 ريال راحت وانا وانا توي شاحنه ,,,وازيدك من الشعر بيت 5 الباقية اكلتها خدمة حكمةكل شوي راسلتلي رسالة حتى اصبح رصيدي 23 هللللله ومن القهر مسحت رسايلهم وفي النهاية رحت الكلية بهاذي الهللات ووووبس << لا احد يضحك لا يصير فيه اللي صآر معاي


أضف تعليقاً

